تسوقتقنيةشخصيعام

افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع

افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع

التقنيات الحديثة جعلت حياتنا تصبح أسهل بكثير مما مضى وأيضا ممتعة في نفس الوقت، فمن كان يتصور أن تشغيل أو إطفاء تكييف المنزل سيصبح متعة بدل من أن يكون أمرا شاقا!، ولهذا الأمر هناك منتج nest learning thermostat من شركة nest الأمريكية التابعة لشركة جوجل العملاقة اللذي يدعم الآن المزيد من الأجهزة الطرف الثالث Alexa و Google Home . كما تعاقدت شركة nest مع شركات عملاقة متخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية لدعم منتجها . وجعله متوافق توافقا تام  ولإعطاء تجربة فريدة و مميزة للمتنج.

منتج nest learning thermostat يتميز بـ

١- تشغيل التكييف وإطفاءه عن طريق الأجهزة الذكية.
٢- رفع درجة البرودة أو خفضها.
٣- تشغيل المروحة.
٤- عمل جدول زمني تحدد مواعيد القدوم والخروج من المنزل لمدة اسبوع ( أنت تقوم بضبطه)،
أو هو يقوم بدراسة ماقمت به أسبوعيا للتكييف.
٥- التحكم بجميع ماسبق حتى لو كنت في البرازيل وبيتك بالكويت وفي لحظات ( مفيد جدا للمسافرين).
٦- يقوم بتوفير الطاقة عن طريق نظام ( Eco ) التلقائي.
٧- لايحتاج إلى بطاريات مثل المنظمات الأخرى فهو يشحن نفسه بنفسه.
٨-  مراقبة استهلاك الطاقة
٩-  شاشة ٢.١ بوصة وشكل جميل وجذاب
١٠- اتصال واي فاي مدمج . وايضا عن طريق الانترنت عبر تطبيق مخصص للجهاز.
و مميزات اخرى لاازال اكتشفها..

افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع
افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع,nest learning thermostat, nest

كل ذلك يتم باستخدام هاتفك أو الكمبيوتر او جهازك اللوحي .فهو ليس ب منظم حرارة عادي وتقليدي ولكنه ثوري وجميل في نفس الوقت ، حيث بمجرد مرورك من أمامه يومض ويخبرك بدرجة الحرارة الحالية. لذالك يستحق ان يكون افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع

طريقة التنصيب:

طريقة موضحة بالموقع ويرجى إتخاذ الإجراءات الصحيحة والتأكد منها حيث للأمانة أنا قمت بالإستعانة بفني تكييف، ولكن بعض الردود من المستخدمين تقول انها سهلة. فقط أزيلوا الترموستات القديم وثبتوا ترموستات nest الجديد. وسوف تأخذ هذه العملية حوالي دقائق معدودة.

nest learning thermostat
افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع nest learning thermostat
nest learning thermostat
افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع.

ماللذي جعلني أقوم بإقتنائه:

أمور كثيرة جدا منها معظمنا يسكن في شقق او منازل نظام التكيف مركزي. لاتريد أن تقوم من فراشك ( نهارا أو ليلا ) وتقوم بتغيير فقط درجة الحرارة حيث الجو يتقلب ليلا ونهارا وتحتاج أن تغير درجة منظم الحرارة من وقت إلى آخر حيث مع هذا الجهاز، بلمح البصر وانت بفراشك دون أن تصدر صوت وتزعج أهلك تحصل على ماتريد، وإيضا مهم جدا للمسافر يراقب درجة حرارة منزله ويوازنها عن طريق برنامج الشركة وأخيرا عند القيام بالرياضه أو جئت من مكان حار وذاهب إلى المنزل وأنت بالطريق تقوم بالتبريد للمنزل حتى تحصل على جو أفضل. وايضا تقلب درجات الحرارة في ليليل تنخفض الحرارة و الظهيرة ترتفع درجة حرارة. وعن طريق nest يتم ظبط الجهاز بزيادة التبريد في فترة الظهيرة عن طريق جدول انا اعددته مسبقا. جعل أكثر برودة في فترة الظهر.

و أخيرا.
بكل أمانة مادفعته في هذا جهاز ليس بخسارة.فهو فعلا يستحق ان يطلق عليه افضل جهاز تحكم بالتكيف بلا منازع حيث ذهلت من مستوى الجهاز بل قمت لأرى ما هي منتجات شركة nest learning thermostat الأخرى،حيث الجوده والأناقة، بالطبع هناك منظمات للحرارة تعمل مثلها ولكن كتجربة لي فهو مميز وأيضا التقييمات عالية وجميله للمنتج. مما جعلني أقرأ المميزات و تقيم العملاء في امازون. و أقدم على شراء …… بلا تردد .

رابط الشراء 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق