أبل

أفضل تطبيقات للأيفون لمكافحة السعرات الحرارية والرجيم

أفضل تطبيقات للأيفون لمكافحة السعرات الحرارية والرجيم

تفقد!

  أفضل تطبيقات هناك لحساب السعرات الحرارية. هذا التطبيق يشمل أيضا ماسح الباركود بحيث يمكنك تسجيل الدخول الأغذية المعلبة من دون مشاحنات من كتابة أية معلومات من منطقة الجزاء. يمكنك استخدام أنها تخسر! مع أو بدون اتصال بالإنترنت. إذا قمت بإعداد حساب مجاني على LoseIt.com يمكنك الوصول إلى ميزات أكثر!

Free

مكافحة السعرات الحرارية والريجيم المقتفي

هذا التطبيق يجعل التبسيط عد السعرات الحرارية بسرعة وسهولة. قاعدة البيانات الخاصة به الغذائية   مع وجود ماسح الباركود بحيث يمكنك بسهولة العثور على الأطعمة في الوقت الذي كنت إعدادهم وهذا التطبيق يشمل أيضا قاعدة بيانات من التمارين، تعقب الهدف، والتقارير، وطريقة للتواصل مع الأصدقاء. لا تنس زيارة موقع MyFitnessPal.com لمزامنة وعمل نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك مجانا.

Free

السعرات الحرارية و مكافحتها

هذا التطبيق ميزة الغنية يسمح لك لتتبع فقط عن كل جانب من جوانب صحتك. أكثر بكثير من مجرد مذكرات الطعام، وتحصل على مخطط النظام الغذائي، وصفات، وقاعدة بيانات مفصلة التغذية. تتبع ممارسة الخاص بك، وقياس الجسم وضغط الدم والنوم، والخطوات اليومية، كمية المياه، والفيتامينات / الأدوية، وأكثر من ذلك. يمكنك الوصول إلى مجتمع دولي على الانترنت بدعم من اختصاصي التغذية المسجلة. يحصل مزامن مجلة صحتك ب

$3.99

مكافحة السعرات الحرارية بنسبة FatSecret

هذه اليوميات الغذاء مجانا لديه بعض الميزات لطيفة إضافية. بالإضافة إلى قاعدة بيانات كبيرة من كل من التغذية والأغذية مطعم محل بقالة، وتحصل على مدخلات الباركود اليدوي،مذكرات وممارسة، وتعقب الوزن. مزامنة المعلومات الخاصة بك على الانترنت للوصول في أي مكان.

Free

ماسح الطعام: الطعام الجيد أو المنتجات الغذائية الفاسدة؟

مع واجهة مستخدم جذابة بشكل خاص ومعلومات مفيدة والتغذية، وهذا التطبيق الشامل يحمل بعض ملامح لطيفة. البحث عن طريق إدخال منتجات أو الباركود اسم المنتج. يتم تقييم الأطعمة ونظرا لذلك قمت بإجراء عشرات أفضل الخيارات الغذائية.

$0.99

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق